منتديات شلغوم العيد

من قال أنا وصلت ... فهو في أول الطريق...

بوتفليقه اشكون..مروكي وشكيب سرقوا الملايين

شاطر

ربيع سعداوي

المساهمات : 185

بوتفليقه اشكون..مروكي وشكيب سرقوا الملايين

مُساهمة من طرف ربيع سعداوي في السبت أغسطس 31, 2013 3:16 am

تفرجوا في بعضاكم...كاشمه بقى من قــدر*****نطيّر عليكم الدوخة....هاكـم عريانييـــن
    خسارة الشخصيــات تنبــاع كـــــي البقـــر*****علاش عليكم...علاش..نتوّب شياطيــــن
    سي سلال مفضوح ..ورايـــــح ينتحــــــر*****انتم اسباب خلاه نحلف باليميــــــــــــــن
    بوتفليقه مــات... من عامين واكثـــــــــــر*****وبايدي قتلتوه وبانوا الوجدييـــــــــــــن
    انا عبد ضعيف وما جيتش نفخــــــــــــر*****وعمري عود حقرت...النيك السلاطيــــن؟
    واش قربكم عندي؟ احسبـــــوا الحفــــر*****من اثنين وثمانيين زعمـة انتم فايقيـــن
    اللي قرا الذيب حفظت سطر وراه سطــر***** ووين يجي حزيبكم قــــدام الستيـــــــن؟
    ربي مع فرعــون حتى وهو كفــــــــــــر***** كان وصى بالليـن ومعاكم ما فيش ليــن
    تجاوزتو لحدود...يا ربي واستـــــــــــــر***** تبغوا نفرقكم؟سالــوا الامنييـــــــــــــــن
    شوفوا البارح كيف خشيك في العسكـــر***** الموقع مروكــي..وشوفوا هــذا الزويــن

اغنية الشاب فلول هدية للجيش ...تفكيك جماعة وجدة
    سي lilou وbrnous ممكن في خطـر*****ومحمد فري والفاســــي واخــريـــــــن
    صاحب الجلالة ما نظنش يصبـــــــــــر*****طيـروا للخبـــزات كانت بين ايديـــــن
    جابوا لهــم العــار هاو أدّ ا لخبـــــــــر*****يقول(تم التبليغ)؟غير يكـــون رزيــــن
    والله كنت بعثـــــت بالـــرابط الاحمـــــر*****لسي(بوسطيلة)ماوش مروكي مسكين

ممكن يتنرفز...بان الصــــح وظهـــــــر*****واذا ما تحرك يسمع غير الشيــــــــــن
    الجزاير من زمــــان وهي تتغـــــــــــدر*****سكنوها الاحناش من اثنين وستيــــــن
    بن بلــه صـــرح...وبن صالح خبّــــــــر*****وزرهوني معروف عند الامييـــــــــــن
    بوتفليقه اشكون؟ماوش حتى ذكــــــــر***** مروكي وشكيب سرقوا الملاييـــــــــن

ربيع سعداوي

المساهمات : 185

رد: بوتفليقه اشكون..مروكي وشكيب سرقوا الملايين

مُساهمة من طرف ربيع سعداوي في السبت أغسطس 31, 2013 3:24 am

الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 9:36 am