منتديات شلغوم العيد

من قال أنا وصلت ... فهو في أول الطريق...


    ما هو اصعب شيء في الحياة؟

    شاطر
    avatar
    yanni

    المساهمات : 44
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009

    ما هو اصعب شيء في الحياة؟

    مُساهمة من طرف yanni في الجمعة يوليو 31, 2009 3:07 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم


    يدور بخاطري هالسؤال بشكل مستمر وله عده إجابات ياترى كل واحد منكم كيف راح تكون إجابته وهو

    كان فى واحد قاعد مع اصحابه وسالهم ما هو اصعب شي بالحياة؟


    الاول........... قال الموت اصعب شيء
    الثانى.......... قال الحب من طرف واحد
    والثالث ..........قال انك تنجرح من حبيبك
    والرابع .............قال انك تعيش واحدانى
    والخامس.......... قال ان الدنيا تبعدك عن الناس الي بتحبهم
    والسادس..............قال أني اموت ومامعي أي حسنات
    والسابع..................قال إرضاء الناس فهو غايه لاتدرك


    ما رايكم ما هو اصعب اصعب شي في الدنيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ارجو منكم الاجابة
    تقبلو مني ازكى تحياتي,ياني
    avatar
    أميرة شلغوم العيد
    Admin

    المساهمات : 79
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    الموقع : الجزائر / شلغوم العيد

    رد: ما هو اصعب شيء في الحياة؟

    مُساهمة من طرف أميرة شلغوم العيد في السبت أغسطس 01, 2009 6:08 am

    الثانى.......... قال الحب من طرف واحد ...اصعب شي في حياتي هاذ هو

    مشكور ياني على الموضوع الرائع بارك الله فيك ...لاكن اتمنى ان تضع اجابتك انت...تحياتي لك
    avatar
    yanni

    المساهمات : 44
    تاريخ التسجيل : 30/07/2009

    رد: ما هو اصعب شيء في الحياة؟

    مُساهمة من طرف yanni في الأحد أغسطس 02, 2009 3:23 am

    مشكورة الاخت اميرة على المرورك الرائع و اجابتك الصريحة
    في الحقيقة ان اصعب شيء بلنسبة لي من هذه الإجابات هي الإجابة الثالثة.....انك تنجرح من حبيبك.....فكما يقول المثل
    طعنة العدو تدمي الجسد ...... و طعنة الحبيب تدمي القلب
    شكرا لك و تقبلي مني اطيب تحياتي,صديقك ياني

    saif

    المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 13/10/2009

    رد: ما هو اصعب شيء في الحياة؟

    مُساهمة من طرف saif في الأربعاء أكتوبر 14, 2009 11:53 am

    مرحبا.. والله هادي اختيارات محيرة بالفعل لانها كلها صعوبات
    بصح الشيء الاصعب الاصعب الي قاسني و جرحني تاع الصح و أثر فيا
    هو السؤال التالت وكيما يقولو سقسي المجرب قبل الطبيب
    عل العموم تحياتي ليك و جزيل الشكر ..
    avatar
    خولة الشلغومية

    المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 21/07/2011
    العمر : 24

    رد: ما هو اصعب شيء في الحياة؟

    مُساهمة من طرف خولة الشلغومية في الخميس يوليو 21, 2011 6:44 am

    والخامس.......... قال ان الدنيا تبعدك عن الناس الي بتحبهم
    والف بالدنيا لي تبعدني طول على حبابي
    مشكووووووووووووووووووووور

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 5:51 pm